ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

-KioQZA-FmFU/UW54Y7Jn04I/AAAAAAAAAdk/s46p_T-1NUU/s1600/SubscribeViaEmail.gif

كامراء

http://adyou.me/VMhZ

الجمعة، 11 ديسمبر 2015

أجرى رئيس الوزراء العراقي السابق نوري المالكي زيارة تفقدية إلى معسكرات الحشد الشعبي المقاوم ودعا القوات التركية التي وصفها بالغازية إلى مغادرة الأراضي العراقية فورا ودعا قوات الحشد الى الاستعداد لكل الخيارات.
وقال المالكي خلال لقائه مقاتلين في تشكيلات "روح الله" التابعة للجناح العسكري لمنظمة بدر "حاول الشذّاذ والمجرمين والقتلة أن ينالوا من العراق  لكن بفضلكم وبتضحياتكم أحبطت كل المخططات الشريرة" مضيفاً أن "من واجب الحكومة وواجب الجميع أن يقدم لكم كامل الدعم والإسناد ، لأن الذي تحقق على أيديكم لم تستطع جيوش بكامل عدتها وعتادها أن تحققه".
ودعا "تشكيلات الحشد الشعبي المقاوم  الى الإستعداد والإنتباه لمخططات الأعداء الذين يحاولون من جديد تنفيذ مشاريعهم التقسيمية على أرض العراق عبر محاولة فصل الأنبار من جهة وادخال قوات تركية في الموصل من جهة أخرى".
وأوضح أن "تركيا تُمارس اليوم النفاق في محاربة الاٍرهاب و داعش ، لأنها تدعي تصديها للجماعات الإرهابية  في حين إنها تدعم تلك الجماعات سراً عبر تجهيزها بكل ما تحتاجه من أسلحة ومعدات وإمكانيات".
وجدد "موقف العراق الرافض لتواجد القوات التركية على الأراضي العراقية"، معتبراً تلك القوات "قوات غازية وعليها المغادرة فوراً وإلا ستكون خيارات المواجهة  على الأرض كثيرة ومتعددة  لأن الشعب العراقي بجميع مكوناته يرفض تواجد القوات الأجنبية على أراضيه".
وطالب المالكي الذي لايزال متمسكا بمنصب نائب رئيس الجمهورية "الشعب العراقي بالخروج والمشاركة في تظاهرات يوم السبت المقبل لرفض التواجد التركي على الأراضي العراقية"، مبيناً أن "هذه التظاهرات ستكون بمثابة  الرد على من يحاول إنتهاك أرض وسيادة العراق".

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 التعليقات :

إرسال تعليق