ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

-KioQZA-FmFU/UW54Y7Jn04I/AAAAAAAAAdk/s46p_T-1NUU/s1600/SubscribeViaEmail.gif

كامراء

http://adyou.me/VMhZ

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015

وقال احد المواطنين من اهالي كفريا والفوعة في تصريح للعالم: الحصار لا يفعل شيء باحفاد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم، لم يؤثر علينا الحصار، والباقون هناك اقوياء، ونحن ايضا اقوياء وسوف نظل اقوياء، والحمد لله رب العالمين. وصرح مواطن آخر: المعنويات قوية والمرابطون هناك رجال، والمعنويات قوية وفوق ما يتصور العالم كله، الحصار يؤثر على الاكل والشرب، لكن على المعنويات والايمان لا يؤثر، لان ايماننا اقوى بكثير. وقالت امرأة سورية حضرت مراسم الاستقبال لاهالي كفريا والفوعة في تصريح للعالم: جميعهم .. كلهم اهلنا، انا اتيت ليس لي احد ولكنهم كلهم اهلنا، الحمد لله يقولون الحمد لله نحن ناكل ونشرب، الحمد لله على كل حال. وصرح مدير صحة ريف دمشق الدكتور ياسين نعنوس للعالم: لهذا الوقت لم نر ولا حالة حرجة تحتاج الذهاب الى المشفى، التعامل سوف يكون ضمن الاصول كل من يحتاج الى عمل جراحي سيقدم له العمل الجراحي المناسب، ومنذ الان موجود الدواء وسيقدم الدواء بشكل فوري الى المرضى سواء كانت حالته مزمنة او عادية.

وقال احد المواطنين من اهالي كفريا والفوعة في تصريح للعالم: الحصار لا يفعل شيء باحفاد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم، لم يؤثر علينا الحصار، والباقون هناك اقوياء، ونحن ايضا اقوياء وسوف نظل اقوياء، والحمد لله رب العالمين.
وصرح مواطن آخر: المعنويات قوية والمرابطون هناك رجال، والمعنويات قوية وفوق ما يتصور العالم كله، الحصار يؤثر على الاكل والشرب، لكن على المعنويات والايمان لا يؤثر، لان ايماننا اقوى بكثير.
وقالت امرأة سورية حضرت مراسم الاستقبال لاهالي كفريا والفوعة في تصريح للعالم: جميعهم .. كلهم اهلنا، انا اتيت ليس لي احد ولكنهم كلهم اهلنا، الحمد لله يقولون الحمد لله نحن ناكل ونشرب، الحمد لله على كل حال.
وصرح مدير صحة ريف دمشق الدكتور ياسين نعنوس للعالم: لهذا الوقت لم نر ولا حالة حرجة تحتاج الذهاب الى المشفى، التعامل سوف يكون ضمن الاصول كل من يحتاج الى عمل جراحي سيقدم له العمل الجراحي المناسب، ومنذ الان موجود الدواء وسيقدم الدواء بشكل فوري الى المرضى سواء كانت حالته مزمنة او عادية.

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 التعليقات :

إرسال تعليق